رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك ينهى أزمة قيد طائرة الزمالك ويسجل 10 لاعبين

رضا هيكل لاعب طائرة
رضا هيكل لاعب طائرة الزمالك

نجح أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي في اللجنة، التي تدير نادي الزمالك مع المهندس، بتسجيل 10 لاعبين، على رأسهم المنضم حديثًا محمد عادل دولا لاعب الأهلي السابق ورضا هيكل، بعدما تواصل مع المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة من أجل تسوية المديونية حتى يتمكن الأبيض من قيد لاعبيه استعدادًا للموسم الجديد.

وقام نادي الزمالك الأسبوع الماضي بالاتفاق مع اتحاد الطائرة على دفع 3 ملايين جنيه تم تحويلهم بالفعل من المستحقات المتأخرة التي تبلغ 9 ملايين جنيه.

واتفق الزمالك مع اتحاد الطائرة على جدولة المبلغ المتبقي من المستحقات والذي يبلغ 6 ملايين جنيه، وبالفعل تم فتح القيد لنادي الزمالك وقام بتسجيل 10 لاعبين، على رأسهم المنضم حديثًا محمد عادل دولا لاعب الأهلي السابق ورضا هيكل.

ويحق للزمالك قيد اللاعبين حتى 1 اكتوبر المقبل، واستكمال قائمته التي تضم 18 لاعبًا في الموسم.

الزمالك يجدد عقد أحمد يوسف لاعب الطائرة

نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني في تجديد التعاقد مع أحمد يوسف لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك لمده موسم واحد.

شهد جلسه توقيع العقود مع أحمد يوسف حضور كل من أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي وعلاء فهمي رئيس قطاع كرة الطائرة وأحمد شعلان المدير الإداري للفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي.

يذكر أن فريق الزمالك حقق الثنائية المحلية الموسمين الماضيين بالتتويج ببطولتي الدوري والكأس.