رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد العطار: اللائحة تحسم مشاركة الزمالك فى السوبر المصرى للأبطال

الزمالك
الزمالك

تحدث وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، عن الأندية المشاركة في بطولة السوبر المصري للأبطال، مشيرا إلى أن سيتم الإعلان عن كل ما يخص البطولة عقب نهاية كأس مصر في نسخته للموسم الماضي.

وقال وليد العطار في تصريحات لبرنامج كورة في الـ90 والذي يذاع عبر راديو 9090: سيتم تطبيق اللائحة فور نهاية بطولة كأس مصر، واللائحة سوف تحدد موقف الزمالك من المشاركة في البطولة.

وتابع: اتحاد الكرة سيعلن بشكل رسمي في نهاية نوفمبر عن الأندية المشاركة في السوبر المصري للأبطال، ولو اللائحة تنص على معاقبة الزمالك وعدم المشاركة ستتم معاقبته، بينما في حال تنص على صحة مشاركته سيشارك بشكل طبيعي بجانب الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ووصلت إلى القاهرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادمة من تنزانيا بعد خوض مباراة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، منح  اللاعبين راحة من التدريبات، اليوم الإثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي.