رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيف زاهر يعلن خبرًا سارًا لجماهير الأهلى قبل لقاء المصرى البورسعيدى فى الدورى العام

سيف زاهر
سيف زاهر

كشف الإعلامي سيف زاهر عن المهاجم الأساسي لنادي الأهلي أمام المصري البورسعيدي، في أولي جولات مباريات مسابقة الدوري العام المصري.

وقال سيف زاهر، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن الفرنسي أنتوني موديست سيكون المهاجم الأساسي في تشكيلة نادي الأهلي أمام المصري البورسعيدي، مشيرا إلي أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قرر الاستعانة بالفرنسي في خط الهجوم بعد استبعاد محمودعبد المنعم كهربا، بسبب عقوبة الإيقاف المقررة عليه محليا من قبل لجنة الانضباط في اتحاد الكرة.

وتابع: كولر ليس أمامه أي بدائل غير الدفع بموديست أمام نادي المصري، مشيرا إلي أن صلاح محسن سيكون المهاجم البديل للفرنسي خلال المباريات المقبلة، موضحا أن السويسري يريد المهاجم القناص.

وأكمل: كهربا عنده 6 مباريات إيقاف من قبل لجنة الانضباط، موضحا أن اللاعب سيتم الدفع به بعد ثلاثة شهور.

واختتم: الخبر السار لجماهير الأهلي أن كولر قرر الاعتماد علي موديست من أول ثانية من أجل التأقلم سريعا مع الفريق وأيضا تجهيزه بدنيا سريعا قبل الخوض في المباريات الإفريقية.

يلتقي نادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في أولي جولات بطولة الدوري العام يوم الثلاثاء علي استاد برج العرب بالإسكندرية في الساعة السابعة مساء.