رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عصام مرعى: الزمالك لم يحترم المنافس.. وتغييرات أوسوريو ليست متزنة

الزمالك وأرتا سولار
الزمالك وأرتا سولار

أبدي عصام مرعي نجم الزمالك السابق، حزنه الشديد علي خسارة الفريق الأبيض، أمام أرتا سولار الجيبوتي، بهدفين دون رد، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وقال عصام مرعي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أمير هشام، عبر برنامج "بلس 90"، المذاع علي قناة "النهار"، إن احترام الخصم أهم شىء، مشيرا إلي أنه كانت هناك أخطاء كثيرة في المباراة، وأن لاعبي الزمالك كانوا في حالة عدم تركيز بشكل غريب.

وتابع: كانت هناك مساحات كبيرة خلف مدافعي الزمالك، وكنت علي قناعة في البداية بالكولومبي أوسوريو، في بداية التعاقد معه، لكني غيرت وجهة نظري بعد لقاء أرتا سولار.

وأكمل: اللاعبون بعيدون تماما عن تركيزها، وتغييرات أوسوريو ليست متزنة، والفريق لم يحترم المنافس.

وواصل: مستوي محمد صبحي سيئ جدا، وأتمني عودة محمد عواد مرة أخري، مشيرا إلي أن حسام عبد المجيد وخط الدفاع كانوا بعيدين تماما عن مستواهم خلال اللقاء.

واختتم: يجب أن يوظف أوسوريو شيكابالا صح، ويستفيد بخبرته في اللقاءات الأفريقية، والزمالك قادر علي الفوز بنتيجة كبيرة خلال لقاء العودة، ولا يوجد أي عذر للاعبين لتلقي هذه الخسارة.

وتلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هزيمة مفاجئة أمام أرتا سولار الجيبوتي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأقيمت مباراة أرتا سولار والزمالك، في تنزانيا ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم 29 سبتمبر الجاري.