رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يطالب خالد بيبو بحسم موعد وصول معلول وبيرسى تاو لمعسكر الأهلى فى السعودية

بيرسي تاو في مباراة
بيرسي تاو في مباراة جنوب إفريقيا

طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، من خالد بيبو مدير الكرة بنادي الأهلي، معرفة موقف الثنانئ المحترف علي معلول وبيرسي تاو مع منتخبى بلديهما قبل انتظامهما في التدريبات الجماعية للفريق في السعودية.

 
ويخوض الثنائي، اليوم، مباراة مع منتخبى بلديهما سواء بيرسي مع منتخب جنوب إفريقيا أمام الكونغو الودية، أو علي معلول مع تونس أمام منتخب مصر.

 
وتواصل خالد بيبو مدير الكرة مع الجهاز الإداري للمنتخبي تونس وجنوب إفريقيا لتحديد موعد وصول اللاعبين إلى معسكر الفريق في السعودية استعدادًا لمواجهة اتحاد الجزائري في السوبر الإفريقي.


وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الأهلي تسعي لتوفير رحلة طيران مباشر من جنوب إفريقيا لينضم بيرسي تاو لبعثة الفريق في السعودية للمشاركة في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، في كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل.


وتقرر أن يلحق الثنائي الدولي بيرسي وعلي معلول بعثة الأهلي في السعودية، غدًا الأربعاء، بعد انتهاء مشاركتهما في معسكرى منتخبى بلديهما الحالي لخوض السوبر الإفريقي.


وكانت إدارة الأهلي حددت موعد السادسة مساء اليوم الثلاثاء لإقلاع طائرة نادي الأهلي إلي السعودية، وتحديدًا مدينة الطائف لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المقبل.


وبات من المنتظر أن يبدأ توافد لاعبي الأهلي علي مطار القاهرة في الرابعة عصرًا قبل رحلة الطيران التي ستكون علي متن طائرة خاصة.


وشارك الفرنسي موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الجديد في تدريبات الفريق التى أقيمت صباح اليوم الثلاثاءعلى ملعب مختار التتش بالجزيرة قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بكأس السوبر الإفريقي المقررة إقامتها مساء الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك فهد الدولي بمدينة الطائف.