رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحميد بسيونى يكشف كواليس مباراة الأهلى وطلائع الجيش الودية قبل السوبر الإفريقى

عبدالحميد بسيونى
عبدالحميد بسيونى

كشف عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، عن كواليس مباراة الأهلي الودية في ختام استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وحقق نادي الأهلي فوزا علي طلائع الجيش بهدف دون رد في اللقاء الودي الذي جمعهما، في إطار استعداد المارد الأحمر لمواجهة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، واستعداد الطلائع لافتتاح مباريات الدوري في الموسم الجديد، بمواجهة البنك الأهلي.

وقال عبدالحميد بسيوني، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مباراة أمام الأهلي مهمة جدا، البروفة الأخيرة استعدادا للدوري، وكانت مهمة أيضا للأحمر للاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة.

وتابع: مباراة كانت في غاية الندية، بدأت بركلة جزاء في الدقيقة 2 تصدى لها مروان عطية، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف، الأحمر خاض المباراة بتشكيل قريب من تشكيل مباراة اتحاد العاصمة.

وأكمل: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي، كان حريصا على عدم حضور الجماهير للمحافظة على سرية خططه التكتيكية لمباراة اتحاد العاصمة.

وأشار إلي أن المباراة خرجت في إطار من الروح الرياضية بين الأهلي وطلائع الجيش، أطمأننا على اللاعبين، الفريق مستقر وإن شاء الله يكون المردود الفني الذي سيقدم في الموسم الجديد مختلفا عن السنوات الماضية، وخضنا معسكرا جيدا للغاية.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشكل رسمي عن إقامة كأس السوبر الإفريقي الذي يجمع بين الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بطل الكونفيدرالية الإفريقية، المقرر أن تقام يوم 15 سبتمبر الجاري، علي ملعب الملك فهد في المملكة العربية السعودية.