رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاروق جعفر: أسرة كرة القدم لا بد أن تقف بجوارى لرئاسة الزمالك.. وأنا لدىّ دور فى زيادة شعبية وجماهيرية النادى

فاروق جعفر نجم الزمالك
فاروق جعفر نجم الزمالك

قال فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق إن على نجوم كرة القدم المنتمين للقلعة البيضاء الوقوف بجواره من أجل رئاسة النادي خلال المرحلة المقبلة فى الانتخابات المقررة لها يوم 20 أكتوبر.

وقال فاروق جعفر، فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "نادي الزمالك يمر بمرحلة صعبة للغاية وأنا رأيت أن الفترة المقبلة أستطيع حل جميع هذه الأزمات، وأبرزها ديون النادي التي تبلغ أرقاما كبيرة، أنا الزمالك صاحب فضل عليا ولا أريد منه أى شىء، ولا أريد الحصول على أى استفادة، أنا حققت كل شىء، لكن أريد فقط أن أفيد النادي فقط.

وأضاف: "لا بد أن يكون لي دور الفترة المقبلة، أنا بقالي 50 عام فى نادي الزمالك، وأري أن أسرة الكرة عليها أن تقف بجانب فاروق جعفر، مثلما ستكون أسرة كرة يد مع حسين لبيب، ولا بد أن يكون الزمالك يدا واحدة الفترة المقبلة، وأن تكون الانتخابات لفائدة النادي فى النهاية، ولدي رغبة فى أن يكون النادي فى أفضل حال.

وأكمل: "عن المنافسة مع حسين لبيب، أري أنه ما زال مبكرًا الحديث عن فرصتي فى الفوز برئاسة النادي، وأنا كان لدي دور كبير فى زيادة شعبية وجماهيرية نادي الزمالك، والآن حان الوقت لإصلاح كل الأمور والوقوف بجانب النادي.