رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف حقيقة مفاوضات فناربخشة التركى لضم أليوديانج فى الصيف

أليو ديانج
أليو ديانج

كشف مصدر مسئول داخل نادي الأهلي عن حقيقة وصول عرض رسمي من فناربخشة التركي لضم لاعب الوسط المالي أليوديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف المصدر أن الأهلي لم يصله أي عرض رسمي لضم أليوديانج في الوقت الحالي، واللاعب غادر معسكر النمسا للانضمام لمنتخب بلاده وسيعود بشكل طبيعي للاستعداد لمواجهة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة في الـ15 من الشهر الجاري.

وأشار المصدر إلي أن عقد أليوديانج يمتد مع نادي الأهلي حتى عام 2026، أي أن رحيله سيكون من خلال موافقة إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب.

وكانت تقاريرتركية أكدت أن نادي فناربخشة يضع أليوديانج ضمن قائمة من لاعبي خط الوسط من أجل الانضمام لصفوف الفريق قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في الدوري التركي.

من جانب آخر، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي واصل تدريباته على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة السوبر ‏الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري المقرر لها يوم 15 سبتمبر الجاري على استاد مدينة ‏الملك فهد بالطائف.‏

بدأ المران بمحاضرة تحدث فيها مارسيل كولر، المدير الفني، عن الأمور الفنية الخاصة بمباراة ‏السوبر الإفريقي، ثم خاض لاعبو الفريق فقرة إحماء وبعض الجوانب البدنية قبل تنفيذ الجزء ‏الخططي في تدريبات الكرة.‏