رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الطبيب النمساوى المعالج للاعبى الأهلى يكشف موقف عاشور وتوفيق وفؤاد من المشاركة مع الفريق

أكرم وإمام وفؤاد
أكرم وإمام وفؤاد

تحدث كريستيان فينك، الطبيب النمساوي المعالج للاعبي الأهلي، عن إصابة أكرم توفيق وكريم فؤاد وإمام عاشور، ثلاثي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وقال كريستيان فينيك، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن أكرم توفيق لن يستطيع أن يخوض مباراة كاملة في التوقيت الحالي، لكنه سيشارك بشكل تدريجي، حيث انتظم في التدريبات الجماعية بشكل جيد.

وتابع: إصابة أكرم بالرباط الصليبي للمرة الثانية ليست بسبب الحماس الزائد، لكن هناك شيئا من سوء الحظ مع اللاعب.

وعن موعد أكرم توفيق، قال: أعرف أن أكرم بدأ التدريب في معسكر النمسا، واللاعب يتأهل بشكل تدريجي، ويجب أن يشارك فقط لعدة دقائق، وتزيد تلك الدقائق كل فترة، مؤكدا أنه سيعود قريبا.

وعن موقف إصابة كريم فؤاد، قال: كريم فؤاد مثل أكرم ويمتلك قوة بدنية جيدة، وجاهز ذهنيا، لكنه يحتاج إلي بعض التقويات في الركبة، هو ليس بعيدا عن العودة للملاعب، وأتمني أن يكون إضافة كبيرة للأهلي.

وأكمل: نصيحتي للجهاز الطبي لنادي الأهلي بشأن الثنائي، أن تتم متابعتهما عن قرب، بعد التوقف الطويل تجد اللاعبين لديهما حماس كبير للعودة للمشاركة.

وواصل: يجب أن يعودا الثنائي بالتدريج، ولا بد أن يتعامل معهما الجهاز بحرص شديد، مشيرا إلي أن زيارة إمام عاشور وكريم فؤاد وأكرم توفيق له كانت ودية، مضيفا: رأيتهم جاهزين تماما ذهنيا وبدنيا للعودة.

وعن إصابة إمام عاشور، قال: رأيت إمام عاشور لأول مرة وشاهدت إصابته وهي عضلية، من الصعب التنبؤ بموعد عودته من أول مرة.

وأكد أن إمام عاشور أدي تدريبات تأهيلية جيدة، ولم يشكو من أي ألم، موضحا أن العودة من إصابة عضلية شىء صعب.

واختتم: إصابة العظام تكون أكثر سهولة في العودة للملعب من جديد، عكس الإصابة العضلية تكون صعبة، هو بدأ المشاركة مع الفريق بمعسكر الإعداد.