رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس انتخابات نادى الزمالك.. سر صفقة حسين لبيب وأحمد سليمان

حسين لبيب
حسين لبيب

كشف محمود فؤاد، مراسل برنامج الماتش، عن تفاصيل مهمة في انتخابات نادي الزمالك، وذلك بعد غلق باب الترشح في اليوم السادس لتلقي الطلبات.

وقال محمود فؤاد، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن انتخابات الزمالك شهدت تقدم 25 مرشحا بأوراق ترشحهم حتى الآن.

وتابع: عماد البناني أعطى تعليماته بتخصيص مدخل واحد لمقر تقديم طلبات الترشح في الانتخابات، وهشام نصر إبراهيم تراجع عن الترشح في انتخابات الزمالك، بعد انضمام أحمد سليمان لقائمة حسين لبيب.

وأكمل: البعض حاول تقريب وجهات النظر بين حسين لبيب وأحمد سليمان وعلى رأسهم إبراهيم عبد الله.

وأشار إلي أن حسين لبيب قال لأحمد سليمان بالحرف الواحد: "لو شايف نفسك رئيس الزمالك إحنا تحت أمرك وكلنا في ضهرك.

وأوضح:  إن هناك اتصالات حدثت بين والد هاني العتال وحسين لبيب بحيث يتواجد نجله في قائمة لبيب على منصب النائب.

واختتم: حسين لبيب أعتذر لهاني العتال عن عدم ضمه لقائمته لأنه اتفق مع هشام نصر بالفعل.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن المدير المالي، وأيمن أبو سريع مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.