رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب مصر يواجه كينيا فى دور الـ16 ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة

لاعبو منتخب مصر للكرة
لاعبو منتخب مصر للكرة الطائرة

يسعى منتخب مصر للكرة الطائرة لتصحيح أوضاعه عندما يواجه منتخب كينيا في السابعة مساء اليوم بالصالة رقم 2 في دور الـ16 لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة التي تستضيفها مصر بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة خلال الفترة من 4 إلى 14 سبتمبر الجاري.

المباراة ليست صعبة، لكنها تأتي بعد هزيمة منتخب مصر أمام الجزائر بثلاثة أشواط دون رد في ختام الدور الأول، ولم يكن أحد يتوقع هذه الهزيمة التي أثارت التساؤلات حول قدرة الفراعنة على المنافسة للفوز باللقب في ظل وجود المنتخب التونسي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 11 لقبا وحامل اللقب في آخر ثلاث بطولات.

كان منتخب مصر قد احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى بالدور الأول بفوزه على بوروندي 3- صفر وهزيمته أمام المنتخب الجزائري بنفس النتيجة، بينما احتل منتخب كينيا المركز الثالث في المجموعة الثالثة بالفوز على غانا 3-2 والهزيمة أمام الكاميرون 1-3 وأمام المنتخب الليبي مفاجأة البطولة بثلاثة أشواط دون رد.

مباريات دور الـ16 ستبدأ في الواحدة ظهرا، حيث يلتقي منتخبا الكاميرون وبوروندي بالصالة رقم 3، ومنتخبا رواندا وتنزانيا بالصالة رقم 2.

وفي الثالثة عصرا يلتقي منتخبا تشاد وجامبيا بالصالة رقم 3، ومنتخبا تونس والسنغال بالصالة رقم 2.. وفي الخامسة مساء يلتقي منتخبا المغرب ومالي بالصالة رقم 2، ومنتخبا الجزائر وغانا بالصالة رقم 3.