رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن الترشح لانتخابات الزمالك.. هشام يكن: أدعم زميل الملاعب أيمن يونس.. وفرصة فاروق جعفر فى الجمعية العمومية ليست كبيرة

فاروق جعفر
فاروق جعفر

علق هشام يكن، أسطورة كرة القدم في نادي الزمالك، علي دخول بعض العناصر للترشح لانتخابات النادي الأبيض، مشيرا إلى أن فرصة فاروق جعفر ليست كبيرة في الجمعية العمومية.

وقال هشام يكن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، عبر برنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أدعم زميل الملاعب السابق، أيمن يونس، في انتخابات القلعة البيضاء، وأتمنى تواجده في المجلس الجديد.

وتابع: لا أستطيع أن أعلن دعمي للكابتن فاروق جعفر، لأنه لم يعلن برنامجه حتى الآن، ونحن فوجئنا بخبر ترشحه، وفرصته ليست كبيرة في الجمعية العمومية للنادي.

واختتم: حازم إمام من الممكن أن يخدم الزمالك من أى منصب آخر، مثل اتحاد الكرة، وليس من الضروري أن يخدم النادي من خلال تواجده بمجلس الإدارة.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن المدير المالي، وأيمن أبوسريع مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك، وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.