رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق السعيد: منع الزمالك من قيد اللاعبين يمثل أزمة كبيرة.. وزيزو أصبح أيقونة لدى جماهير الأبيض

طارق السعيد
طارق السعيد

علق طارق السعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، علي أزمة القيد في القلعة البيضاء خلال الفترة الصيفية الحالية، ومواجهتي منتخب مصر أمام إثيوبيا وتونس.

وقال طارق السعيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن منع الزمالك من قيد اللاعبين الجدد يمثل أزمة بكل تأكيد، لكن الكولومبي أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قادر علي التعامل مع تلك الأزمة.

وتابع: الزمالك لديه لاعبون من أصحاب الخبرة والمستويات العالية، مشيرا إلي أن النادي قادر علي تخطي أزمة القيد حتي يناير المقبل.

وأكمل: أحمد سيد زيزو من اللاعبين المميزين والأفضل في مصر خلال الفترة الماضية، وسبق وتوج بلقب هداف الدوري المصري.

وأكمل: أحمد زيزو أصبح أيقونة لدي جماهير الزمالك، وكل لاعب يريد الاحتراف والبحث عن تأمين مستقبله، لكن النادي في حاجة إليه، ما دام تم وعده بصرف مستحقاته فعليه البقاء.

وواصل: يجب أن يكون لدي زيزو الهدوء، والفرصة قادمة للاحتراف، ما دام هو علي نفس المستوي، لكن الزمالك في حاجة لاستمراره خلال الفترة الحالية، لأنه من العناصر الأساسية والقوية.

وعن مواجهة منتخب مصر أمام إثيوبيا، قال: روي فيتوريا مدرب حاسم وعملي، وأنا معجب بقدراته كثيرا، ويلعب كل المباريات بشكل جاد، وحقق الانتصارات في كل المباريات.

وأشار إلي أن روي فيتوريا قادر علي صناعة توليفة جيدة، وإعادة منتخب مصر لعصره الذهبي.

وأوضح أن مباراة مصر وتونس الودية تظل نتائجها دائما عالقة في الأذهان، وأتمني تواجد محمد صلاح في هذا اللقاء، وتحقيق نتيجة جيدة.

واختتم: محمد صلاح مصدر فخر لنا وحقق أرقاما قياسية، والجميع يتمني بقاءه مع ليفربول.

يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته لمواجهة إثيوبيا المقرر لها يوم 8 سبتمبر في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2024، المقرر إقامتها بكوت ديفوار، التي حسمها الفراعنة بالتأهل رسميا بعد تصدر المجموعة، ثم ودية أمام منتخب تونس يوم 12 سبتمبر باستاد الدفاع الجوي.