رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسن مصطفى: الأهلى يسير بخطوات ثابتة.. والأحمر قادر على تخطى اتحاد جادة

حسن مصطفي
حسن مصطفي

علق حسن مصطفي نجم الأهلي والزمالك السابق، علي قرعة كأس العالم للأندية، والمواجهة المحتملة بين المارد الأحمر واتحاد جادة السعودي.

وقال حسن مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن النادي الأهلي إذا تقابل مع نادي اتحاد جادة، في كأس العالم للأندية، ستكون الحظوظ متساوية بين الفريقين، مشيرا إلي أن الفريق السعودي يعاني دفاعيا بعد إصابة نجمه أحمد حجازي وعدم التعاقد مع مدافع آخر.

وتابع: الأهلي قدم مستوي مميزا أمام ريال مدريد، ولولا الهجمات المهدرة من المارد الأحمر أمام الفريق الإسباني لكانت النتيجة مختلفة.

وأكمل: الأهلي واجه الهلال في مونديال الأندية، ورغم تفوق الفريق السعودي في جودة اللاعبين، لكن المارد الأحمر نجح في تحقيق مكسب كبير.

وواصل: الأهلي يحتاج إلي مهاجم إفريقي مميز يستطيع تسجيل الأهداف من إنصاف الفرص، مشيرا إلي أن الأحمر يسير بخطوات ثابتة جدا، ويدعم صفوفه بالعناصر التي يحتاجها فقط.

وعن المواجهة المقبلة في كأس السوبر الإفريقي، قال: الفارق كبير بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، وأيضا أندية كل أندية إفريقيا.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بشكل رسمي إقامة كأس السوبر الإفريقي الذي يجمع بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، أمام اتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية الإفريقية، المقرر أن تقام يوم 15 سبتمبر الجاري، علي ملعب الملك فهد في المملكة العربية السعودية.

أسفرت قرعة النسخة الأولي بطولة الدوري الأفريقي -دوري السوبر الإفريقي- عن وقوع الأهلي في صدام مع نادي سيمبا التنزاني، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الدور ربع النهائي للبطولة المستحدثة.

وبذلك يخوض الأهلي مواجهته ضد سيمبا التنزاني في افتتاح البطولة بمدينة دار السلام.