رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسن موسى المدير التنفيذى السابق للزمالك يعلن قراره من خوض الانتخابات

حسن موسى
حسن موسى

أصدر حسن موسى المدير التنفيذي السابق للزمالك بيانا منذ قليل بشأن انتخابات القلعة البيضاء.

وقال: "جماهير نادي الزمالك العظيمة..وأعضاء الجمعية العمومية المحترمين لا أستطيع أن أصف شعوري بعد هذا الكم الكبير الذي تلقيته من الدعم النابع من المحبة والثقة منذ صدور قرار إعفائي من منصبي كمدير تنفيذي لنادي الزمالك فلكم جميعا كل الشكر والتقدير والمحبة".

وتابع: "علي هذه الوقفة الصادقة.. ورجاء أن تتقبلوا اعتذاري عن فكرة خوض الانتخابات المقبلة في نادي الزمالك وأشكر كل من تواصل معي أو كتب كلمه طيبة في حقي من أجل إقناعي بالترشح في الانتخابات المقبلة، فأنا بالفعل لا أفكر في هذا الموضوع وجاهز لخدمه كيان نادي الزمالك من أي موقع وفي أي وقت، فهذا واجب علينا جميعًا وأتمنى أن يتعافي نادينا في أسرع وقت".

وأعلنت لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات نادي الزمالك عن غلق باب تلقي الطلبات لليوم الثاني بتقدم مرشح واحد فقط.

وتقدم عضو الجمعية العمومية ماجد فاروق الحنبلي بأوراق ترشحه للانتخابات على منصب الرئيس.

وفتح في العاشرة صباح الاثنين الماضي 4 سبتمبر باب الترشح لتلقي الطلبات لانتخابات الزمالك المقبلة، ويستمر لمدة سبعة أيام متتالية ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة  وأيمن عبدالخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبدالفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.