رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يهنئ علاء مشرف لاختياره نائبًا لرئيس الاتحاد الدولى لتنس الطاولة

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بالتهنئة القلبية إلى علاء مشرف لاختياره نائبًا لرئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة للشئون المالية، وهو يُعد بمثابة أمين الصندوق في الأعراف واللوائح المصرية.

أكد وزير الرياضة أن مصر مليئة بالكوادر الرياضية والشبابية الوطنية التي تهدف لخدمة بلدها بمنتهي الإخلاص والتفاني في العمل.

وأشار الدكتور أشرف صبحي إلى أن تواجد المصريين في المناصب الدولية يدل على ثقة الاتحادات الدولية والإقليمية في ممثلي مصر، بالإضافة إلى قدرة الكوادر المصرية على إدارة المؤسسات الدولية.

وتمني صبحي التوفيق لمشرف في منصبه الجديد في الاتحاد الدولي في الفترة القادمة الأمر الذى يتيح له العمل على تطوير لعبة تنس الطاولة محليًا ودوليًا.

ويملك الدكتور علاء مشرف خبرات كبيرة وسبق له تولى رئاسة الاتحاد المصرى لتنس الطاولة وتدرج في أكثر من منصب داخل اللجنة الأوليمبية وفضل في الفترة الأخيرة الابتعاد عن المناصب المحلية والتفرغ للمناصب الدولية لخدمة مصر بشكل عام ولعبة تنس الطاولة بشكل خاص.

وأعرب الدكتور علاء مشرف عن سعادته الكبيرة لثقة الاتحاد الدولي في شخصة، مؤكدًا أن هدفه الأساسي خدمة مصر والمنتخب الوطني للعبة.