رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب اتحاد العاصمة: رضا سليم لاعب مهارى وصاحب شخصية. وسيكون إضافة قوية للأهلى

رضا سليم
رضا سليم

علق عبدالحق بن شيخة، المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة الجزائرية، علي رضا سليم اللاعب المغربي، وصفقة نادي الأهلي الجديدة.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشكل رسمي عن إقامة كأس السوبر الإفريقي الذي يجمع بين الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بطل الكونفيدرالية الإفريقية، المقرر أن تقام يوم 15 سبتمبر الجاري، علي ملعب الملك فهد في المملكة العربية السعودية.

وقال عبدالحق بن شيخة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إنه قام من قبل بتدريب رضا سليم، المنتقل حديثا لنادي الأهلي، مشيرا إلي أن المغربي من اللاعبين أصحاب المهارات العالية، وصاحب شخصية قوية في الملعب.

وأشار إلي أن رضا سليم سيكون إضافة قوية لنادي الأهلي، موضحا أنه من أفضل اللاعبين في مركزه.

واختتم: أتمني أن يتألق رضا سليم مع نادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وصلت إلي النمسا من أجل بدأ معسكر تحضيري للموسم الكروي الجديد، التي يستهلها المارد الأحمر بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر.

وجاء وصول بعثة نادي الأهلي إلي النمسا بعد رحلة طيران استمرت 4 ساعات، ومن المقرر أن يستمر معسكر الأحمر لمدة 10 أيام، إذ ينتهي يوم 6 سبتمبر المقبل.