رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد التعادل مع النصر.. مدرب أسوان يحذر من خطورة الوضع قبل دورى المحترفين

مباراة أسوان والنصر
مباراة أسوان والنصر الودية

تعادل أسوان مع النصر دون أهداف في أولى المباراة الودية للفريق الأسواني بمعسكره المغلق بالقاهرة استعدادا للمشاركة في دوري المحترفين الذي سينطلق منتصف شهر سبتمبر الجاري.

من جانبه، أكد حمدي حمدان، المدير الفني لفريق أسوان، أنه سعيد بتولي قيادة الفريق وأنه وافق على تولى المسئولية بعدما  تلقي اتصالا هاتفي من المستشار الشافعي صالح، رئيس النادي، وأبوالحسن الشاذلي وحمادة صالح، نائب رئيس النادي، ووافق دون تردد خاصة أن نادي أسوان هو بيته.

وناشد حمدي حمدان الجميع الوقوف خلف الفريق في هذه الفترة الصعبة خاصة أنه يتبقى أسبوعان فقط على مباراة بتروجت الأولى في دوري المحترفين وما زال الفريق يحتاج للدعم وهناك بعض اللاعبين لم ينضموا لتدريبات الفريق حتي الآن.

وطالب مدرب أسوان بحل هذه الأزمات قبل بداية الدوري لأنه في حالة انضمام هؤلاء اللاعبين للتدريبات لن يحتاج الفريق للتدعيم، مشيرا إلى أنه يتمنى بقاء محمد حمدي زكي لأنه لاعب كبير ومفيد لفريق أسوان.

وأشار حمدي حمدان لرحيل عدد من اللاعبين عن الفريق أمثال أحمد خالد ومحمد مصطفى ميدو والحسيني سمير وعمرو حسام، وأنه سيسعى خلال الفترة القادمة للتركيز على النواحي التكتيكية والفنية ويحاول خوض أكثر من أربع مباريات ودية للوقوف على التشكيل الأمثل قبل بداية الدوري.