رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد البنانى: أوسوريو حصل علي جميع مستحقاته.. ومتمسكون ببقاء زيزو وفتوح

زيزو وفتوح
زيزو وفتوح

أكد عماد البناني، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أن تنقية العضويات سيتمثل في الكشف على وجود أي عوار في العضويات الموجودة، ومدى أحقيتها في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات المقبلة، وهناك عضويات سليمة وأخرى غير سليمة وهو ما سوف يعلن خلال الأيام القادمة.

وقال عماد البناني، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، عبر برنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: أراهن على وطنية الاتحادات والهيئات للوقوف بجانب نادي الزمالك، ونحن نحاول جاهدين لإنهاء إيقاف القيد النادي، ومتمسكون ببقاء زيزو وفتوح مع الفريق.

وأشار إلى أن المدرب الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قد حصل على مستحقاته كاملة، لدى نادي الزمالك، والمدرب مستمر في عمله بالقلعة البيضاء.

واختتم: نسعى لتقريب وجهات النظر بين مصلحة الضرائب وكيان نادي الزمالك، ونتوقع أن تكلل جهودنا مع مصلحة الضرائب بالنجاح خلال الفترة القادمة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك تقدم باستقالة جماعية إلي وزارة الشباب والرياضة، عقب نهاية الاجتماع الذي أقيم مساء السبت.

ووقع جميع أعضاء مجلس إدارة الزمالك علي الاستقالة الجماعية، التي تم تقديمها إلي وزارة الشباب والرياضة باستثناء جمال عبد الحميد عضو مجلس الإدارة.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة، في بيان رسمي قرار تكليف عماد البناني يمنصب المدير التنفيذي لنادي الزمالك، ورئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي خلال الفترة المقبلة، بدلا من اللواء حسن موسي المدير التنفيذي المعين قبل أيام.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن المدير المالي، وأيمن أبو سريع مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.