رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد البنانى يكشف تفاصيل انتخابات مجلس إدارة الزمالك.. وسبب تجمع أعضاء النادى والهتاف ضد اللجنة

عماد البنانى
عماد البنانى

كشف عماد البناني، رئيس لجنة تسيير أعمال نادي الزمالك، عن أن هناك مجموعة من أعضاء النادي أمس تجمعوا وكانوا يريدون إجابة عن رحيل حسن موسي. 

وقال عماد البناني، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن يوم الإثنين المقبل سيتم تلقي طلبات الترشح لانتخابات نادي الزمالك ولمدة 6 أيام، موضحا أن انتماءه للنادي الذي يؤدي فيه مهمة ويتولى لجنة إدارة شئون القلعة البيضاء.

وأشار إلى أن انتخابات نادي الزمالك يوم 20 أكتوبر المقبل، موضحا أنه سيعمل في ملف الكرة وانتقالات اللاعبين وإعاراتهم.

وأوضح أن هناك لجنة على أعلى مستوى تم تشكيلها اليوم ستكون مسئولة عن تلقي طلبات الترشح لانتخابات نادي الزمالك، مشيرا إلي أن ملف كرة القدم أهم ملف أعمل عليه حاليا لحل كل مشكلاته. 

وحول اتهامه بأنه أهلاوي، قال: أنا راجل بتاع إدارة رياضية وكنت وزيرا سابقا ورئيس مجلس أعلى للرياضة، موضحا أن مهمته في النادي التي وكلت إليها تستمر 55 يوما، وبعدها يسلم النادي إلى مجلس إدارى منتخب لمدة 4 سنوات.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.