رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد البنانى: مستمر فى منصبى ولن أستقيل

عماد البنانى
عماد البنانى

أكد الدكتور عماد البناني، رئيس لجنة تيسيير أعمال نادي الزمالك، أن الكولومبي أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، حصل على كل مستحقاته، وتم توفيرها بصورة كاملة.

وأضاف عماد البناني، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن هناك 6 آلاف عضوية تمت تنقيتها في نادي الزمالك اليوم، موضحًا أنه مستعد لقاء أي من رموز النادي ما دام أنه لن يترشح للانتخابات المقبلة.

وأشار إلي أنه لا يرغب في لقاء أي شخص يريد الترشح في انتخابات الزمالك المقبلة، مؤكدًا أنه سيقف على مسافة واحدة من الجميع، كما أن الهيئة القضائية ستكون المشرفة على انتخابات النادي المقبلة.

وأوضح أن هناك مفاوضات جارية مع مصلحة الضرائب لتقليل المديونيات، وأيضا  مساعى لتقليل مديونيات الضرائب لـ400 مليون جنيه، بجانب العمل على رفع الحظر على أرصد نادي الزمالك.

وأكد أنه مستمر في منصبه بتيسير أعمال نادي الزمالك ولن يتقدم باستقالته، أو يعتذر عن المهمة، إلا إذا كان هناك قرار بإقالته.

واختتم: أوجه رسالة إلى جمهور نادي الزمالك بالوقوف خلف النادي، وتشجيع لحين عقد الانتخابات.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.