رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالواحد السيد يقرر توقيع غرامات كبيرة على اللاعبين بسبب الوزن الزائد

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

‏قرر عبدالواحد السيد مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك توقيع عقوبات وغرامات مالية كبيرة على بعض لاعبي الفريق خلال التجمع الأول للاعبين في بداية فترة الأعداد للموسم الكروي الجديد بسبب زيادة أوزان بعض اللاعبين وعدم التزامهم بالبرنامج البدني الذي وضعه الجهاز الفني لكل اللاعبين لتنفيذه خلال الإجازة السلبية.

وأكد عبدالواحد السيد أن الفريق سيبدأ تجمع اللاعبين للموسم الجديد يوم الأربعاء المقبل، حيث يقوم الجهاز الطبي بعمل القياسات البدنية للاعبين بعد انتهاء الإجازة الطويلة والراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون.

وأوضح عبدالواحد أن الجهاز الطبي يضع قائمة للاعبين بأوزانهم والقياسات الطبية ومدي نجاح كل لاعب في تنفيذ البرنامج التدريبي الخاص خلال الإجازة، وسيقوم الجهاز الفني بمعاقبة بعض اللاعبين إذا اختلفت الأوزان والقياسات لديهم وكانت مختلفة عن النسبة المحددة التي سجلها الجهاز الطبي لكل لاعب.

وسيقوم عبدالواحد السيد بتوقع عقوبات مالية أو غرامات كبيرة على كل كيلو زيادة في الوزن اللاعبين وذلك لعدم التزام اللاعبين بتنفيذ البرنامج الطبي والبدني الذي وضعه الجهاز الطبي قبل بداية إجازة نهاية العام.


‏وأوضح عبدالواحد أن هذه الغرامات ضمن لائحة الفريق التي وقع عليها اللاعبون مع بداية الموسم الماضي وأن الجهاز الفني حريص على توقيع العقوبات وصرف المكافآت لإعطاء حافز للاعبين وضمان النظام والالتزام في الفريق وفقا لتعليمات الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك.