رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد البنانى يكشف حقيقة موافقة اللجنة على تقسيط غرامة كهربا

كهربا
كهربا

كشف عماد البناني، رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك، عن حقيقة تقسيط غرامة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لصالح القلعة البيضاء.

وقال عماد البناني، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد عباس عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة “المحور”: لم يحدث أن تمت أي منافشات خاصة بتقسيط غرامة كهربا، وكل ما قيل عن هذا الأمر عار تماما من الصحة، ولم نناقش هذا الملف من الأساس.

وتابع: اللجنة لم تناقش ملف تجديد عقدي أحمد فتوح ومحمد صبحي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار إلي أن اللجنة لم تناقش ملف التجديد الخاصة بأحمد فتوح أو محمد صبحي أو أحمد سيد زيزو لأن هناك ملفات أهم.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانا رسميا تؤكد فيه تكليف عماد البناني بمنصب المدير التنفيذي لنادي الزمالك، ورئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي خلال الفترة المقبلة، بدلا من اللواء حسن موسي، المدير التنفيذي المعين قبل أيام.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.