رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد البنانى يعلن عن خبر سار لجماهير الزمالك

نادى الزمالك من الخارج
نادى الزمالك من الخارج

كشف عماد البناني، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، عن نجاح اللجنة في التوصل لاتفاق مع مصلحة الضرائب، لتخفيض المبالغ المالية المستحقة علي النادي.

وقال عماد البناني، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن اللجنة المؤقتة نجحت في تخفيض المبالغ المالية المستحقة علي نادي الزمالك لصالح مصلحة الضرائب لتصبح 40 مليون جنيه، بدلا من مليار و200 ألف جنيه.

وأشار إلي أن المبلغ سيتم سداده علي عامين، وذلك بعد المجهود الذي قامت به اللجنة، خاصة أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي.

وأوضح أن أحمد فؤاد تواصل مع مصلحة الضرائب لرفع الحجز علي أرصدة النادي.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانا رسميا تؤكد فيه تكليف عماد البناني بمنصب المدير التنفيذي لنادي الزمالك، ورئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي خلال الفترة المقبلة، بدلا من اللواء حسن موسي، المدير التنفيذي المعين قبل أيام.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.