رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يختتم تدريباته اليوم قبل السفر غدًا إلى النمسا وكولر يتسلم معدات التدريب المتطورة

كولر
كولر

 يختتم الفريق الأول بنادي الأهلي اليوم الأحد تدريباته بنظام اليوم الكامل قبل السفر غدًا الإثنين إلى النمسا استعدادًا لخوض فترة الإعداد للموسم الجديد.

ويقود أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، اللاعبين في برنامج بدني متنوع الفقرات في إطار البرنامج التأهيلي المحدد للاعبين مع بداية مرحلة الإعداد للموسم الجديد. 

كما يقود ميشيل يانكون  مدرب الحراس، الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، في فقرات تدريبية منفردة على هامش المران الجماعي صباحًا ومساءً على ملعب التتش.

 من ناحية أخري حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على تسلم أجهزة القياسات البدنية والفيزيائية وأجهزة خاصة بتتبع نشاط الجسم ومعدات التدريب المتطورة التى ستتم الاستعانة بها فى التدريبات على ملعب مختار التتش بعد فترة طويلة من الانتظار وصلت إلى 10 أشهر على استيرادها من الخارج.

كما تسلم كمية كبيرة من الحواجز والشواخص والمجسمات البلاستيكية ذات الطبيعة الخاصة والتى تم تصنيعها وفقًا لأفضل المعايير ومن نفس النوعية التى تستخدم فى أكبر أندية العالم ومن بين الأجهزة التى تم تسلمها مدفع خاص بتدريب حراس المرمى كما يتم استخدامه لضبط استقبال الكرات من جانب اللاعبين أيضًا.

ونفى مصدر بالجهاز الفنى ما تردد عن وجود أجهزة خاصة بتطوير أداء المدافعين والمهاجمين، خاصة أن الأجهزة بشكل عام تعمل على تحسين الوظائف فقط فى الملعب.