رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف تفاصيل فسخ تعاقد والتر بواليا مع الأهلى

والتر بواليا
والتر بواليا

حرص أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بنادي الأهلي، علي إنهاء أزمة الكونغولي والتر بواليا لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي بعد فسخ تعاقده بالتراضى بعد رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وكشف مصدر مسئول عن أن مدير التعاقدات عقد جلسة مع اللاعب ووكيله عقب وضعه علي قائمة الانتظار حتي يناير القادم من أجل الاتفاق علي إنهاء التعاقد دون أزمات أو شكوي في الفيفا.

وأضاف المصدر أن أمير توفيق اتفق مع اللاعب علي التوقيع علي المخالصة المالية، حيث لم يحصل اللاعب سوى على 50 ألف دولار هى قيمة مستحقاته المتأخرة لدي القلعة الحمراء من أجل منحه حرية اختيار وجهته المقبلة.

وأشار المصدر إلي أن العروض المغربية ساهمت في موافقة اللاعب علي شروط الأهلي لإنهاء الإجراءات المتعلقة بفسخ التعاقد مع الفريق والسماح له باختيار وجهته المقبلة. 

من جانبه كشف مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء النقاب عن حول موقف لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشأن صفقة البرازيلي سوزا.

وأضاف المصدر أن هناك جهودا مكثفة للتعاقد مع مهاجم فى الفترة الحالية، وهناك ضغوط كبيرة على جيونبوك الكورى بهدف إقناع مدربه بالموافقة على انتقال جوستافو سوزا للأهلى بعد أن وافق النادى على التخلى عنه، خاصة أن تعاقد اللاعب البرازيلى مع الفريق الكوري في شهر ديسمبر، حيث يصبح اللاعب حرا في يناير المقبل.