رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يُقرر خوض وديتين خلال المعسكر المُقبل للزمالك

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

اتخذ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرارًا جديدًا، بشأن المعسكر المُقبل، استعدادًا لموسم 2023-2024.

وقرر الجهاز الفني خوض مباراتين وديتين خلال المعسكر المُقبل للفريق، والمقرر إقامته في القاهرة في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يعقد خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق جلسة مع اللواء حسن موسى المدير التنفيذي لنادي الزمالك وباقي الاعضاء، في حضور عبدالواحد السيد مدير الكرة.

تأتي الجلسة لبحث طلباته استعدادا للفترة المقبلة، حيث سيتم العمل على تنفيذها، وفقا لما أكده المدير التنفيذي للنادي.

كما يعقد  أوسوريو المدير الفني للفريق، جلسة خلال الساعات المقبلة مع أعضاء الجهاز المعاون ليه، لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بالفترة المقبلة لمناقشة آخر التطورات والترتيبات الخاصة بعملية الاستعداد لفترة الإعداد المقرر انطلاقها يوم 1 سبتمبر المقبل.

حيث بدأت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك مهام عملها بالنادي، أمس الثلاثاء، حضرت اللجنة الثلاثية المكلفة إلى مقر القلعة البيضاء، لبدء مهام عملها عقب تكليفها من جانب مديرية الشباب والرياضة.

وحضرت اللجنة المكونة من كل من اللواء حسن موسى مديرًا تنفيذيًا، ومعه أيمن أبوسريع مديرًا للنشاط الرياضي، وأحمد فؤاد الوطن مديرًا ماليًا، وقاموا بعقد عدة جلسات مع الإدارات المختلفة وإنهاء جميع الإجراءات الخاصة بالتسليم والتسلم الخاص بالنادي في وجود لجنة من وزارة الشباب والرياضة للإشراف على إجراءات التسليم.