رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: حال الزمالك يحزن.. ومطالب أحمد فتوح للتجديد مبالغ فيها

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أكد هاني العجيزي، نجم الأهلي السابق، أن حال نادي الزمالك خلال الفترة الماضية يحزن حتي لجماهير القلعة الحمراء، مشيرا إلي أن مطالب فتوح للتجديد مبالغ فيها.

وقال هاني العجيزي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد عباس عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن حال الزمالك خلال الفترة الماضية كان يزعل لدرجة أن الأهلاوية زعلانين علي حال القلعة البيضاء.

وتابع: معجب جدا بطريقة لعب الكولومبي خوان كارلوس أسوريو، المدير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك، هو مدرب قادر علي النجاح مع الأبيض، في الظروف الطبيعية.

وأكمل: إذا تم بيع أحمد سيد زيزو بالطبع سيتأثر الزمالك سلبا، لكن الأبيض هو من يصنع اللاعبين والنجوم.

وواصل: أعتقد أن مطالب أحمد فتوح للتجديد مبالغ فيها، ولازم اللاعيبة تعرف إن الزمالك خيره عليهم.

وواصل: قرار التفريط في والتر بواليا من قبل مجلس إدارة نادي الأهلي غريب جدا، وكان لا بد من حصوله علي فرصة كاملة مع الفريق الأول، مشيرا إلي أن الأحمر يحتاج لمهاجم قوي ومميز داخل الصندوق، وقادر علي استغلال أنصاف الفرص.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة كانت قد قررت تكليف اللجنة الثلاثية المكونة من اللواء حسن موسي حسن عبدالكافي، المدير التنفيذي، وأحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن عبدالمنعم أبوسريع، مدير النشاط الرياضية، بإدارة شئون النادي.

وذلك عقب استقالة المجلس السابق بالكامل من منصبه، لحين إجراء الانتخابات القادمة في أقرب جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك تقدم باستقالة جماعية إلي وزارة الشباب والرياضة.

ووقع جميع أعضاء مجلس إدارة الزمالك علي الاستقالة الجماعية، التي تم تقديمها إلي وزارة الشباب والرياضة باستثناء جمال عبدالحميد، عضو مجلس الإدارة.