رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المدير التنفيذى بنادى الزمالك: الأمور تسير فى الطريق الصحيح.. وزيزو وفتوح باقيان

زيزو وفتوح
زيزو وفتوح

أكد حسن موسى، المدير التنفيذي الجديد بنادي الزمالك، أن الأمور تسير في الطريق الصحيح بالنادي، مشيرًا إلى أنه سيتم حسم مسألة تواجد أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح وبقائهما في صفوف الفريق.

وقال حسن موسي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الزمالك غني بأبنائه وبقياداته، والجميع لديه رغبة بأن يكون النادي هو رقم واحد.

وتابع: الأمور تسير في الطريق الصحيح داخل نادي الزمالك، واتخذنا خطوات مهمة في ملف فريق الكرة بالنادي.

وأشار إلى أنه خلال ساعات قليلة سيكون أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح باقان في فريق الزمالك، مضيفًا أن هناك غدًا جلسة مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لبحث كل طلباته.

وأوضح أن موضوع زيزو محلول بنسبة 90%، ملمحًا إلى أن الحل سيكون عن طريق رجال أعمال زملكاوية.

وحول إجراء الانتخابات الخاصة بمجلس الإدارة الجديد، قال: حينما نبلغ الجهة الإدارية بجاهزيتنا للجمعية العمومية سنقوم بعقد الانتخابات.

واختتم مداخلته بتوجيه رسالة إلى جمهور الزمالك قال فيها: تفاءلوا.. الزمالك ثم الزمالك ثم الزمالك.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة كانت قد قررت تكليف اللجنة الثلاثية المكونة من اللواء حسن موسي حسن عبدالكافي، المدير التنفيذي، وأحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن عبدالمنعم أبوسريع، مدير النشاط الرياضية، بإدارة شئون النادي.

وذلك عقب استقالة المجلس السابق بالكامل من منصبه، لحين إجراء الانتخابات القادمة في أقرب جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك تقدم باستقالة جماعية إلي وزارة الشباب والرياضة.

ووقع جميع أعضاء مجلس إدارة الزمالك علي الاستقالة الجماعية، التي تم تقديمها إلي وزارة الشباب والرياضة باستثناء جمال عبدالحميد، عضو مجلس الإدارة.