رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يهنئ ملك إسماعيل وأميرة قنديل بذهبية العالم للخماسى الحديث

بطلة مصر في الخماسي
بطلة مصر في الخماسي الحديث

قدم وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، التهنئة القلبية إلى لاعبتي منتخب مصر ملك إسماعيل وأميرة قنديل، بعد التتويج بذهبية منافسات التتابع سيدات ببطولة العالم للخماسي الحديث في بريطانيا.

 

واحتل الثنائي ملك إسماعيل وأميرة قنديل المركز الأول برصيد 1315 نقطة لتكون أول الميداليات المصرية بالبطولة.


وأثني الوزير علي الأداء المتميز الذي يؤديه أبطال مصر من الخماسي الحديث خلال منافساتهم في البطولات والمحافل الدولية، مؤكدًا ثقته في أن أبطال مصر من الخماسي الحديث وباقي الأبطال في مختلف الألعاب، على تأهلهم لباريس وتحقيق ميداليات، وذلك لرفع علم مصر في المحافل الدولية.

وأضاف الدكتور أشرف صبحي، أن الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في تقديم كل سبل الدعم لأبنائها من الرياضيين، من أجل ارتقاء مستواهم والفوز بميدالية أولمبية.


كما قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة القلبية إلي لاعبي منتخب لرفع الأثقال البارالمبى بعد تحقيق فضية وبرونزية في بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبية بالعاصمة الإماراتية دبي


حيث حقق هادي صموئل لاعب منتخب رفع الاثقال البارالمبى الميدالية الفضية وزن 49 كجم، وحقق محمد فتحي لاعب المنتخب الميدالية البرونزية فى  وزن 49 كجم، وذلك في اليوم الأول فقط للبطولة، بمشاركة البطولة 19 لاعبًا ولاعبة من المنتخب المصري.