رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يفاوض والتر بواليا لفسخ عقده

والتر بواليا
والتر بواليا

عقد أمير توفيق، مدير التعاقدات بنادي الأهلي، جلسة خاصة مع الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي السابق ووكيل أعماله لإنهاء إجراءات فسخ تعاقده بالتراضي، بناءً على رؤية مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الذي رفض استعادة اللاعب عقب انتهاء مشواره معارًا للقادسية السعودي.

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة القلعة الحمراء بدأت التفاوض مع اللاعب لفسخ العقد رغم وضعه على قائمة الانتظار وتتجه النية لمنحه جزءا من المستحقات نظير التنازل عن باقي عقده والتوقيع على مخالصة بعدم وجود أي مستحقات لدى القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر أن اللاعب يرغب في الحصول على نفس المبلغ الذي حصل عليه البرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق السابق، ويسعى مدير التعاقدات لإقناع اللاعب بالحصول على جزء لا يتعدى الـ200 ألف دولار وفسخ العقد.

وأشار المصدر إلى أن بواليا يتفاوض مع إدارة الجونة من أجل إنهاء انتقاله للفريق أوالرحيل إلى الدوري المغربي، لكنه ينتظر حسم مصيره مع الأهلي بعد وضعه على قائمة الانتظار.

وكان خالد بيبو، مدير الكرة بنادي الأهلي، أعلن عن الموافقة على بيع اللاعب محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي. جاء ذلك بعد الرجوع إلى مارسيل كولر، للحفاظ على احتياجات الفريق الفنية.