رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

15 ميدالية حصيلة منتخب الكاراتيه فى اليوم الأخير بالبطولة الإفريقية بالمغرب

الكاراتيه
الكاراتيه

أنهى منتخب مصر للكاراتيه منافسات البطولة الإفريقية للكبار، التي أقيمت في دولة المغرب خلال الفترة من 13 حتى 20 أغسطس الجاري، بالحصول على 15 ميدالية متنوعة في اليوم الأخير، حيث احتل المنتخب المصري المركز الثاني في ترتيب البطولة برصيد 37 ميدالية متنوعة بواقع 14 ميدالية ذهبية، و15 ميدالية فضية، و8 ميداليات برونزية.

وحقق المنتخب 7 ميداليات ذهبية في اليوم الأخير، للاعبين: ”كريم غالي في كاتا فردي، يوسف عماد في وزن -84 ك، عبدالله ممدوح في وزن -75 ك، ريم سلامة في وزن -50 ك، أحلام حمدي في وزن -55 ك، دهب علي في وزن -61 ك، وفريق الجماعي كوميتيه رجال”.

كما حقق المنتخب 7 ميداليات فضية للاعبين: ”فريق كاتا جماعي رجال، فريق كاتا جماعى سيدات، آية هشام في كاتا فردي، عمر علاء في كوميتيه وزن -60 ك، علي الصاوي في كوميتيه وزن -67 ك، منة شعبان في وزن +68 ك، علا متولي في وزن -68 ك”، بينما حصل اللاعب طه طارق على الميدالية البرونزية في وزن +84 ك.

وقام محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، بتقديم الشكر والتهنئة للاعبين، مؤكدًا أنهم بذلوا قصارى جهدهم لرفع العلم المصري وتحقيق المزيد من الميداليات.

كما قدم الدهراوي، الشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، على دعمهم المستمر والمتواصل للاتحاد.

وأكد رئيس الاتحاد، أن هذه البطولة كانت احتكاكا قويا للاعبين من أجل الاستعداد الجيد والتجهيز القوي لمنافسات بطولة العالم بالمجر المقررة إقامتها في شهر أكتوبر المقبل.