رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيمار فى السعودية.. أحمد موسى يكشف طلبات نجم البرازيل قبل الانتقال إلى نادى الهلال

نيمار
نيمار

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل، واحد من 5 أفضل لاعبي العالم، انتقل إلى نادي الهلال السعودي، ولعب من قبل لأندية باريس سان جيرمان وبرشلونة الإسباني.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن السعودية تتعاقد مع كبار نجوم العالم وهذا أمر عظيم وهائل، ونحن سعداء لأشقائنا وتحركات ولي العهد، موضحا أن الهلال تعاقد مع ياسين بونو حارس مرمى أسود الأطلس ولاعب إشبيلية الإسباني سابقا.

وتابع: نيمار كان له شوية طلبات وهي الحصول على 100 مليون يورو ونفس المبلغ للنادي الباريس، ويريد منزل به 25 غرفة لأصدقائه وحمام سباحة طوله 40 مترًا وعرضه 14 مترًا و8 سيارات، وسائقين على مدار الساعة والشيف البرازيلي.

وأكمل: أي بوست يكتبه نيمار عن المملكة العربية السعودية يتقاضى نصف مليون يورو كمقابل له، وخلال إجازته يتم الدفع له في أي مكان يذهب له.

وواصل: نيمار جاب تمنه منذ الإعلان عن انتقاله للهلال السعودي، وهذا هو الاستثمار في الرياضة، وتم تقديمه على قناة العربية رغم أنها إخبارية، مضيفا أن صندوق الاستثمار السعودي يدفع أموال محدش يقدر يدفعها.

وأوضح أن الإعلام الدولي في الكرة الأرضية يتحدث عن نيمار على مدار الساعة عن أكله وطعامه ونوع الطائرة التي يتنقل بها، وتواصل معه الأمير الوليد بن طلال.

واختتم: الدوري السعودي يريد استقطاب محمد صلاح ومبابي وزيزو، وتعاقدو مع بنزيما ومحمد شريف وهناك فرصة للتعاقد مع نجوم من الطراز الأول في الأيام المقبلة.