رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على غزال: الأهلى فاوضنى وأنا فى أوروبا.. وكنت قريبًا جدًا من الانتقال للزمالك

على غزال
على غزال

أكد علي غزال، نجم المنتخب الوطني السابق، أن قرار اعتزاله كرة القدم جاء بعد عودته للكرة المصرية، وعدم إعجابه بالوضع في الكرة المصرية.

وقال علي غزال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن الوضع في الكرة المصرية مرهق بعكس الكرة الأوروبية سواء علي مستوي التدريب أو الإدارة أو منظومة الكرة بشكل عام، والمجاملات التي تحكمها التي جعلتني أفضل عدم الاستمرار في الكرة المصرية، وسوف أحاول معالجة الأمور خلال الفترة المقبلة.

وتابع: وادي دجلة منحني الفرصة في الوجود بالجهاز الفني للفريق الأول، وتلك الخطوة سوف تساعدني في التطور وهدفي الصعود بالفريق في الدوري الممتاز.

وأشار إلي أن نادي الأهلي فاوضه وهو محترف في أوروبا، لكن العرض لم يكن بشكل جاد والأحاديث كانت شفوية، وتم غلق الأمر وقتها.

واختتم: كنت قريبا من جدا من الانتقال لنادي الزمالك، وعقدت جلسة مع مسئولي النادي بالفعل، لكن أزمات القلعة البيضاء منعتني من إتمام الأمور.

وأعلن علي غزال، مدافع وادي دجلة والمنتخب الوطني السابق، عن اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، ومن المقرر أن ينضم اللاعب للجهاز الفني لوادي دجلة خلال الموسم المقبل.