رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يكشف سبب إصرار محمد شريف على الرحيل عن الأهلى

ميدو
ميدو

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو كواليس رحيل محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إلي نادي صفوف نادي الخليج السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن محمد شريف غير راض عن نسبة مشاركته في المباريات مع نادي الأهلي خلال الموسم الماضي وهذا حقه، وكان تفكيره الانضمام لنادي الخليج، مشيرا إلي أنه من الممكن أن يتألق مع نادي الخليج وينتقل لفريق أكبر.

وأشار إلي أنه إن استمر عقد علي معلول، ظهير أيسر نادي الأهلي، بالدولار سيتم تخفيضه 25%، بسبب الدولار.

وأوضح أن عمرو السولية، لاعب خط وسط لنادي الأهلي، سيتم تقديم عرض له لمدة موسم واحد، وسيكون له الاختيار إما البقاء أو الرحيل.

انضم محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بشكل رسمي إلي صفوف نادي الخليج السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد يمتد حتي صيف 2025 المقبل.

ووجه محمد شريف عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رسالة قائلا: في البداية مين يكون معاه وفي ظهره نادي الأهلي، ويقدر يتشرط أو يملي شروطه عليه، أنا بكتب البوست ده حابب أوجه الشكر لكل ما هو ينتمي للكيان الكبير وبيتي نادي الأهلي.

وتابع: أولا الجمهور أنا فعلا مش لاقي كلام يوصف ولا يوفي حقكم عليا بعد ربنا سبحانه وتعالي، كنتم أنتم دعم ليا وخير سند في أوقات صعبة ليا وللفريق ككل، بشكركم وبعتذر عن أي تقصير في يوم حصل مني وهتقضل أصواتكم دايما معايا وجوايا، يا أعظم جمهور في العالم، جمهور الأهلي هو من يصنع النجوم دمتم نعمة.