رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

19 فريقًا فى بطولة إفريقيا للسيدات للكرة الطائرة والاجتماع الفنى الثلاثاء

منتخب مصر
منتخب مصر

يعقد يوم الثلاثاء المقبل الاجتماع الفني لبطولة الأمم الإفريقية للكرة الطائرة للسيدات المقررة إقامتها في الكاميرون لتحديد مجموعات البطولة وجداول المباريات وطريقة التأهل للأدوار النهائية.

وكان من المقرر إقامة البطولة خلال الفترة من 6 إلى 18 أغسطس الجاري قبل أن يتم تغيير الموعد ليكون في الفترة من 14 حتى 25 من نفس الشهروأعلن مسؤولو الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة برئاسة المغربية بشرى حجيج مشاركة 19 منتخبا في البطولة وهي مصر والكاميرون والجزائر وبوركينا فاسو وبوروندي والكونغو وكوت ديفوار وغانا وكينيا  وليسوتو ومالي والمغرب ونيجيريا ورواندا والسنغال وتنزانيا وتونس وأوغندا وزامبيا.

واستعد منتخب مصر للبطولة الإفريقية بدخول معسكر مغلق في اليونان في الفترة من 16  إلى 24 يونيو الماضي والمشاركة في البطولة العربية  بالجزائر وخاض الفريق مباراة ودية أمام منتخب مصر للآنسات أمس قبل السفر للكاميرون.

ويقود منتخب مصر للسيدات للكرة الطائرة كل من ماركو أنطونيو المشرف على الجهاز الفني، وعماد نوار مديرًا فنيًا وسيد طه مدربًا، ومحمد أنور مدربًا مساعدًا، وشادي فهيم محللًا تقنيًا ومنة الله الشرقاوي إخصائي العلاج الطبيعي وهبة حسنين مديرًا إداريًا .