رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة فى أزمة أحمد فتوح والزمالك.. وحقيقة فسخ عقده مع الفريق

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف الإعلامي إيهاب الكومي، حقيقة فسخ أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، عقده مع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بداعي تأخر صرف مستحقاته.

وقال إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه لا أساس من الصحة لما تردد في الساعات الماضية بشأن رحيل أحمد فتوح عن الزمالك، مؤكدًا أن هناك جلسة جمعت بين أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، وخال اللاعب، والمفوض بالاتفاق حول التجديد، قائلًا: فتوح وافق على تجديد عقده مع الزمالك.

وتابع: أحمد فتوح طلب من إدارة نادي الزمالك الحصول على مستحقاته المتأخرة البالغة 7.5 مليون جنيه، بالإضافة إلى مقدم التعاقد وضمه ضمن الفئة الأولى، من أجل التوقيع على التجديد لمدة ثلاثة مواسم مع الزمالك.

وأوضح أن أحمد فتوح ينتظر رد مسئولى نادي الزمالك بالشروط التي وضعها قبل تجديد عقده مع الفارس الأبيض، مضيفًا أنه في حالة موافقة مسئولي النادي على شروط اللاعب سيوقع اللاعب لمدة ثلاثة مواسم جديدة مع الفريق.

واختتم: هناك رجل أعمال زملكاوي تكفل بحل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبي القلعة البيضاء، بعدما اجتمع مع رموز وأبناء النادي لحل تلك الأزمة.