رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يبحث تسويق بواليا ويغلق ملف سوزا وموليكا لهذا السبب

سوزا
سوزا

حرصت إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب على الاستفسار عن أدوفى إيكوبا مهاجم نادى زالايجيرزيجى المجري من الشركة المسئولة عن تسويقه داخل القارة السمراء، ولكن الأمر لم يرتق إلى حد تفاوض.

وجاءت تحركات إدارة الكرة بعد الاستقرارعلي غلق ملف المفاوضات مع البرازيلى جوستافو سوزا لاعب جيونبك الكورى الجنوبى بسبب تمسك مدربه به وضيق الوقت، كما خرج من الحسابات تماما جاكسون موليكا مهاجم فريق بيشكتاش التركي، بجانب أنه لم يحدث أى مفاوضات مع البلجيكى لاندرى دياماتا أو المغربى حمزة هنورى بعد رفض كولر التعاقد معهما عقب ترشيح اللاعبين مؤخرًا.

فيما يحاول مسئولو القلعة الحمراء إنهاء ملف رحيل والتر بواليا مهاجم الفريق الذى عاد من الإعارة إلي الأهلي عقب عودته من القادسية السعودي الذي رفض تفعيل بند شرائه.

 ويقوم أمير توفيق مدير التعاقدات بمحاولات مكثفة بهدف تسويق اللاعب أو فسخ تعاقده وديا قبل اليوم الأخير من تقديم القائمة الأولى، حيث يحق له وقتها أن يرحل مجانا ويطلب باقى تعاقده.

وكان السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى حدد موعد 24 أغسطس الجارى للعودة للتدريبات باستاد مختار التتش بعد انتهاء الراحة السلبية التى منحها للاعبيه لمدة 21 يومًا، وسيخضع اللاعبون لقياسات بدنية وطبية قبل الانتظام فى معسكر مغلق بالنمسا يستمر لمدة 10 أيام تتخلله مباراتان وديتان.