رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف حقيقة هروب فتوح ورفضه مفاوضات خاله مع الزمالك

أحمد فتوح الظهير
أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك

 ‏أثيرت علامات استفهام كبيرة حول غموض موقف أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بعد التزامه الصمت واختفاءه ولم يوضح موقفه من الاتفاق علي تجديد عقده مع نادي الزمالك، خاصة بعدما أعلن مسئولو نادي الزمالك أن أمير مرتضي منصور المشرف علي الكرة بالنادي قد اتفق مع خال فتوح باعتباره وكيل أعماله وتم الاتفاق على تجديد عقد اللاعب والاتفاق على كافة الشروط المالية ولا ينقص سوي التوقيع علي العقود.

‏وجاء اختفاء أحمد فتوح عن النادي وعدم ظهوره في وسائل الإعلام أو الادلاء بأي تصريحات على السوشي الميديا لتوضح موقفه من التجديد، ولم يعلن اللاعب تأكيد كلام إدارة النادي حول موقف الاتفاق مع خاله لتجديد عقده.

مما اثير علامات استفهام كبيرة واعتبر البعض هروبا من اللاعب من إدارة النادي لرغبته في عدم تجديد عقده، ‏وردد البعض أن خال اللاعب لا يملك أن التوقيع علي العقود بدلا منه ولا بد من تواجد أحمد فتوح وحضوره للنادي لتوقيع العقود أو يحضر ليقر صحة موقفه وتجديد عقده مع نادي الزمالك. 

يذكر أن عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك ينتهي في يونيو القادم 2024 ومن حق اللاعب التوقيع لأي ناد آخر في يناير القادم دون الرجوع إلى نادي الزمالك، ‏وتعجب عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك مما يتردد عن هروب فتوح وغموض موقفه  مؤكدا أنه تم الاتفاق علي تجديد عقد فتوح دون مشاكل ولكن السوشيال ميديا هي من تتعمد إشعال الأزمات في نادي الزمالك.

وأوضح عبدالواحد السيد أن فتوح لم يهرب ولم يختف وأن اللاعب حاليا في إجازة نهاية الموسم من أجل الاستجمام مع أسرته، والمفروض إنه في أجازة عائلية للراحة بعد نهاية الموسم ومن حقه أن يحصل على الإجازة الرسمية لأنها الراحة الوحيدة في ظل تلاحم المواسم، ومن المقرر أن يعود فتوح للتجمع مع فريق الزمالك يوم 25 أغسطس الجاري وسيتم التواصل مع إدارة الزمالك وحسم موضوع التعاقد بصفة نهائية مع بداية الموسم الجديد حتي يركز اللاعب في الملعب مع بداية الموسم الجديد.

‏وأوضح عبدالواحد السيد إن السوشيال ميديا أصبحت خطرا على الرياضة المصرية كلها وأنصح الجمهور بأن لا تصدق مع يتردد علي السوشيال ميديا.