رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر بجهاز الفراعنة يحسم مصير انضمام الننى لمعسكر سبتمبر

الننى
الننى

كشف أحد أفراد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم عن حقيقة استبعاد محمد النني، لاعب أرسنال، من معسكر الفراعنة في سبتمبر المقبل استعدادا لمواجهة إثيوبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

 

وأكد المصدر أن موقف النني من الانضمام لمعسكر منتخب مصر غير محسوم حتى الآن، بعد عودته من الإصابة التى لحقت به فى نهاية الموسم المنقضى.

 

وأضاف أن الجهاز الفني نفسه لم يحسم موقف النني من معسكر سبتمبر، خاصة أن اللاعب سيشارك قريبا مع فريقه وأنه يتعافى من الإصابة التي لحقت به.

وشدد المصدر على أن هناك متابعة منتظمة من قبل الجهاز الطبى لمنتخب مصر بقيادة الدكتور محمد أبوالعلا، لموقف الننى طوال الفترة الماضية، وإبلاغ البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى للفراعنة، بكل التطورات، حتى تكون هناك معلومات كافية عن جميع اللاعبين المحترفين.

ويستعد الفراعنة لخوض معسكر تدريبى، فى بداية سبتمبر المقبل استعدادًا لمواجهة نظيره المنتخب الإثيوبي، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا للكبار “كوت ديفوار 2024”.

من المقرر أن يلعب منتخبنا الوطني مع نظيره الإثيوبي في السابعة مساء يوم الجمعة الموافق 8 سبتمبر على استاد الدفاع الجوي.

ومن المقرر، أن تنقل مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب إثيوبيا على الهواء مباشرة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لكل البطولات التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وحسم المنتخب الوطنى تأهله لنهائيات بطولة أمم إفريقيا المقبلة، قبل الجولة الأخيرة من التصفيات الأمر الذى يمنح فيتوريا مزيدا من الهدوء وتجربة أكبر عدد من اللاعبين خلال مباراة إثيوبيا وكذلك مباراة تونس الودية التى تقام خلال نفس المعسكر، بهدف إعداد الفراعنة بشكل جيد لخوض فعاليات بطولة إفريقيا مطلع العام المقبل.