رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام البدرى يوضح موقفه من قرار إدارة الأهلى بعد الإطاحة بسيد عبدالحفيظ

البدري
البدري

كشف حسام البدري الجديد لفريق الزوراء العراقي كواليس رحيله عن الصفاقسى التونسي  وتدريب الفريق العراقي وتعليقه على رحيل سيد عبد الحفيظ، من منصف مدير الكرة فى الأهلي وتعيين خالد بيبو.  
وقال البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر خلال تصريحاته الاذاعية اليوم إن تعاقده مع نادي الصفاقسي  التونسي انتهي عقب انتهاء بطولة الدوري فى تونس، حيث كان الاتفاق ان تجديد العقد بموافقة الطرفين لكنه فضل الرحيل لعدم وجود تدعيم بعد تلقى عرض لتدريب نادي الزوراء بعد لقاء الوفد العراقي وخلال الفترة القادمة سيتم عقد جلسة لتحديد احتياجات الفريق على أن تبدأ فترة الإعداد بعد عشرة أيام قد يتخللها معسكر فى القاهرة .
وأكد المدير الفني السابق لمنتخب مصر عن فترة تدريب النادي الصفاقسي،  الذى أنهى الدوري  فى المركز السادس وحقق نتائج جيدة بعد أن كان يعاني قبل قدومه كما أنه تأهل إلى نهائيات بطولة الأندية العربية فى السعودية على حساب قطر القطري والهلال السودانى .
وأكد المدير الفني السابق لفريق الأهلي  الذى حصل معه على بطولة الدوري وكأس إفريقيا للأندية أبطال الدوري، أنه مازال مرتبطا بالقميص الأحمر ولا تنس فضل الأهلي عليه وسوف يظل مرتبط باسمه بصفته احد أبنائه وتحول إلى مشجع ومناصر له.
وعلق  حسام البدري على قرار رحيل سيد عبد الحفيظ، من منصب مدير الكرة  بنادي الأهلي، وتعيين خالد بيبو،  مشيرا إلى  أن  عبدالحفيظ حقق نجاحات هائلة ونموذج يحتذى به  وحفر اسمه مع رموز القلعة الحمراء فى منصب مدير الكرة، لكن هذه سنة الحياة، موضحا أن قرار الإدارة  تصب في  مصلحة الأهلي، معربا عن أمله فى أن يوفق خالد بيبو فى منصبه.