رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضي سعودى: محمد صلاح أهم الصفقات التى تسعى عليها الأندية السعودية.. والبطولة العربية خسرت عدم مشاركة الأهلي

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد الناقد الرياضي السعودي عبد الأعلى سكير، أن أكثر من ناد داخل السعودية يرغب في التعاقد مع محمد صلاح قائد المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال تامر عبد الحميد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن محمد صلاح إحدى أهم الصفقات التي تسعي إليها الأندية السعودية للتعاقد معه، مشيرا إلي أن اتحاد جدة والهلال أقرب الأندية الراغبة بقوة في التعاقد مع صلاح، مؤكدًا أن هناك محاولات لضم مهاجم على طراز عالمي للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وتابع: محمد صلاح سيتواجد في الدوري السعودي بعد عامين من الآن، نظرًا لارتباطه بعقد مع فريقه ليفربول وهو ما صعب التفاوض معه هذا الموسم، قائلًا: أتوقع انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي بعد موسمين من الآن.

وعن غياب النادي الأهلي في المشاركة في البطولة العربية قال: البطولة العربية خسرت عدم تواجد النادي الأهلي، لما يملكه من شعبية جارفة وكبيرة داخل المملكة، وشاهدنا ذلك في بطولة سوبر جلوب التي شارك بها النادي مؤخرًا.

واختتم: مباراة النصر السعودي والزمالك، من أهم المباريات في البطولة، وستحدد بشكيل كبير الفريق الذي سيحصد كأس البطولة.

وبدأت البطولة العربية للأندية الأبطال كأس الملك سلمان، يوم الخميس 27 يوليو الجاري حتي يوم السبت الموافق 12 أغسطس المقبل بمشاركة 16 ناديا، في المملكة العربية السعودية.

ويشارك الزمالك بالبطولة العربية ضمن المجموعة الثالثة، إلي جوار كل من النصر والشباب السعوديين، والاتحاد المنستيري التونسي.

ويعتلي النصر السعودي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، والشباب السعودي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، والزمالك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، والاتحاد المنستيري في المركز الرابع دون نقاط.