رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام يكن: أزمات الزمالك المستمرة أثرت على فريق كرة القدم.. وخسارته جميع الألقاب هذا الموسم

هشام يكن
هشام يكن

قال هشام يكن، لاعب نادي الزمالك السابق، إن الأزمات المستمرة داخل النادي الأبيض، أثرت بشكل مباشر على فريق كرة القدم وخسارته جميع الألقاب هذا الموسم.

وأضاف هشام يكن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن مباراة الزمالك أمام النصر السعودي، ستكون صعبة على لاعبى الأبيض، بسبب الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي السعودي وأبرزهم رونالدو وساديو ماني.

وتابع: يجب غلق جميع مساحات الملعب في مباراة النصر، والتركيز الدفاعي فضلا عن عدم استقبال هدف مبكر في شباك الزمالك، مشيرا إلي أن الأبيض، قدم أداء متميزا في البطولة العربية، لكنه تعرض لظلم تحكيمي في مباراة الشباب السعودي في الجولة الماضية.

ووجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجهة النصر، قائلًا: على اللاعبين التركيز ويلعبون بروح أكثر من ذلك، وأتمنى أن يكونوا على قدر المسئولية وتحقيق المكسب من أجل الصعود لدور ربع نهائي البطولة العربية.

وبدأت البطولة العربية للأندية الأبطال كأس الملك سلمان، يوم الخميس 27 يوليو الجاري حتي يوم السبت الموافق 12 أغسطس المقبل بمشاركة 16 ناديا، في المملكة العربية السعودية.

ويشارك الزمالك بالبطولة العربية ضمن المجموعة الثالثة، إلي جوار كل من النصر والشباب السعوديين، والاتحاد المنستيري التونسي.

ويعتلي النصر السعودي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، والشباب السعودي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، والزمالك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، والاتحاد المنستيري في المركز الرابع دون نقاط.