رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد صلاح: أوسوريو لم يثبت طريقة اللعب ودائم التغيير.. وهذا سبب عصبية لاعبى الزمالك

الزمالك والشباب السعودى
الزمالك والشباب السعودى

أكد وليد صلاح عبداللطيف، نجم الزمالك السابق، أن خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للقلعة البيضاء، دماغة كويسة، وأن ركلة جزاء الشباب غير صحيحة، وحالة العصبية التي مر بها لاعبو الأبيض بسبب الضغوط الملقاة على عاتقهم.

حقق فريق الشباب السعودي الفوز علي الزمالك بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وقال إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومي عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن أوسوريو بدأ مباراة الشباب بتشكيل دفاعي لتأمين الناحية الدفاعية، على حساب الشق الهجومي، الفريق السعودي قوي، ولم يرد أن يفتح المباراة.

وتابع: الشوط الأول لم يقدم كلا الفريقين شيئا يذكر، باستثناء ركلة الجزاء التي أراها غير صحيحة، في الشوط الثاني أوسوريو عمل تغييرات وأخذ الجرأة.

وأكمل: ما يؤخذ على أوسوريو هو سحبه سيف الدين الجزيري، في الوقت الذي يريد الزمالك تسجيل هدف، واللعب دون رأس حربة.

وأوضح أن أوسوريو لم يثبت طريقة اللعب حتى الآن، ودائم التغيير ويريد اكتشاف عناصر جديدة، وهذا ليس الوقت المناسب، لكنه المسئول عن الفريق، مشيرا إلي أن الكولومبي دماغه كويسة وكلها هجومية.

وأشار: بسبب التحكيم كانت هناك عصبية من لاعبي الزمالك، لكنهم محترفون، حتى لو تعرضوا للظلم.

واختتم: الاعتراض بهذا الشكل غير مقبول، هناك ضغط عصبي على اللاعبين، ويريدون أن يثبتوا أنهم كويسين، وما فعله شيكابالا دليل على العصبية.

بهذه النتيجة يعتلي النصر السعودي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، والشباب السعودي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، والزمالك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، والاتحاد المنستيري في المركز الرابع دون نقاط.