رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن خسارة الزمالك أمام الشباب.. الكومى: أوسوريو يأتى متأخرًا.. ومدرسة الفن والهندسة بدأت تفتح فصولها مرة ثانية

الزمالك والشباب السعودى
الزمالك والشباب السعودى

أكد الإعلامي إيهاب الكومي أن خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك، يأتي متأخرًا، بعد استفاقة أمام الشباب السعودي رغم الخسارة بهدف دون رد في البطولة العربية.

حقق فريق الشباب السعودي الفوز علي الزمالك، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد مدينة الملك فهد بالطائف، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وقال إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الشباب لديه أربع نقاط بفوز غير مستحق على الزمالك، الذي قدم مباراة أولى قوية جدًا بالفوز برباعية على الاتحاد المنستيري.

وتابع: مدرسة الفن والهندسة بدأت تفتح فصولها مرة ثانية، النهاردة المدرسة فتحت أبوابها، لكن فتحت في الشوط الثاني، الأبواب كلها كانت مغلقة في الشوط الأول، والسبب هو غياب أوسوريو.

واختتم: مثلما حدث في مباراة نادي الأهلي استفاق في الشوط الثاني، وأتساءل: لماذا يأتي أوسوريو دائمًا متأخرًا؟ أعتقد أنه أصبح قارئًا جيدا للمشهد الفترة الماضية، ينهي دائما المباراة بالأفضل، فلماذا لا يبدأ به المباراة؟.

بهذه النتيجة يعتلي النصر السعودي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، والشباب السعودي في المركز الثاني  برصيد 4 نقاط، والزمالك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، والاتحاد المنستيري في المركز الرابع دون نقاط.