رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يرفض عودة والتر بواليا للأهلى لهذا السبب

والتر بواليا
والتر بواليا

تمسك السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بلنادي الأهلي، بقرار رفضه فكرة عودة والتر بواليا، مهاجم الأحمر، الذي تمت إعارته في الموسم الماضي للقادسية السعودي.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر أبلغ أدارة الكرة بنادي الأهلي بعدم حاجة الفريق إلى والتر بواليا وطالب برحيله عن الفريق بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة علي طريقة ميكيسوني من خلال فسخ التعاقد بالتراضي أو بيعه.

وأضاف المصدر أن المدير الفني تمسك بضم البرازيلي سوزا في الصيف ورفض فكرة منح بواليا فرصة المشاركة وتعويض النقص العددي في خط الهجوم خلال الفترة المقبلة. 

وأشار المصدر إلي أن كولر تابع كل أرقام وإحصائيات بواليا خلال تجربته الأحترافية سواء في تركيا أو قطر أو السعودية واكد أنه لايصلح لقيادة هجوم الأهلي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد حقق فوزًا على الداخلية بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.
سجل بيرسي تاو الهدف الأول في الدقيقة 37 من تمريرة أفشة، وأضاف محمد أفشة الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بتسديدة بمهارة بباطن القدم. 

بهذا الفوز يصعد الأهلي لمواجهة المصري يوم 3 أغسطس في دور ربع النهائي.