رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أندية القسم الثانى ترفع راية العصيان فى وجه اتحاد الكرة

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

واصل عدد كبير من رؤساء أندية القسم الثانى طريقهم فى رفع راية العصيان فى وجه مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، برغم البيان الرسمى المطول الذى أصدره اتحاد الكرة لمنع اجتماع الأندية التى طالبت بعقد جمعية عمومية غير عادية.

وقرر رؤساء أندية القسمين الثاني والثالث عقد اجتماع بنادي الترسانة غدًا الثلاثاء لحسم مصير الجمعية العمومية لاتحاد الكرة من أجل إلغاء تطبيق دوري المحترفين، رغم إعلان اتحاد الكرة عن إلغاء الجمعية العمومية غير العادية والمحدد لها صباح غد بالجبلاية بناء على خطاب من اللجنة الأوليمبية لعدم قانونيتها.

واتفق رؤساء الأندية على التوجه لمقر اتحاد الكرة فور انتهاء الاجتماع بنادي الترسانة من أجل حسم إقامة الجمعية العمومية غير العادية قبل بداية الموسم الجديد وإلغاء تطبيق دوري المحترفين.

كان اتحاد الكرة قد أصدر بيانا رسميا وضح خلاله موقفه من الجمعية العمومية غير العادية التي دعت إليها بعض أندية الجمعية العمومية للاتحاد غدا الثلاثاء 1 أغسطس بمقر اتحاد الكرة، للتصويت على تطبيق دوري المحترفين في الموسم المقبل من عدمه.

وأوضح اتحاد الكرة في بيانه أن دعوة الأندية لجمعية عمومية غير عادية يخالف اللائحة نظرا لعدم وصول تفويضات من الأندية، وعدم اكتمال النصاب القانوني لعقد الاجتماع الطارئ.