رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق يكشف تفاصيل جلسة كولر مع إمام عاشور

كولر
كولر

كشف أحمد أبومسلم، لاعب الأهلي السابق، عن تفاصيل جلسة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، مع إمام عاشور، المنضم حديثا للقلعة الحمراء.

وضم نادي الأهلي إمام عاشور قادما من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، في عقد يمتد لمدة 5 سنوات، بداية من الموسم 2023-2024، بعقد من الفئة الأولي حسبما أكد مصدر بالقلعة الحمراء.

وقال أحمد أبومسلم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد عباس ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إنه كانت هناك جلسة خاصة بين كولر وإمام عاشور، وتحدث المدير الفني مع اللاعب حول ضرورة بذل كل ما لديه من طاقة من أجل التواجد ضمن التشكيلة الأساسية في الأهلي.

وتابع: كولر قال لإمام نصا لازم تموت نفسك في التدريبات والملعب، من أجل ضمان مكان أساسي.

وأكمل: قندوسي لم يقنع كولر بإمكانياته بالشكل الأمثل، مشيرا إلي أن شادي حسين كان يحتاج لمزيد من العمل ليقنع المدير الفني بإمكانياته كمهاجم.

وعن ترتيب حراس المرمي في الأهلي بعد رحيل علي لطفي، قال: محمد الشناوي الحارس الأساسي ومصطفي شوبير احتياطي ثم حمزة علاء، مشيرا إلي أن الاثنين هما مستقبل الأهلي خلال السنوات المقبلة.

واختتم: علي الأهلي أن يحتفظ بكريم الدبيس أفضل من التعاقد مع محمد شكري، لاعب سيراميكا، وأفضل بديل لمعلول هو يحيي عطية، ظهير أيسر الوداد المغربي.