رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على لطفى يجمع متعلقاته الشخصية للرحيل إلى زد بعد قرار استمرار الشناوى مع الأهلى

على لطفى
على لطفى

 حرص علي لطفي، حارس مرمي الفريق الأول بنادي الأهلي، علي إنهاء كافة الأمور المتعلقة بعلاقته مع القلعة الحمراء بعد الاتفاق مع زد  الصاعد حديثا إلي الدوري الممتاز في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشف مصدر مسئول عن أن علي لطفي جمع متعلقاته من النادي تمهيدا للرحيل إلي نادي زد بعد التأكد من بقاء محمد الشناوي وعدم انتقاله للنصر السعودي.

وأضاف المصدر أن حارس الأهلي أنهي اتفاقه مع ناد زد الصاعد حديثا لدوري الأضواء والشهرة ولكنه كان يترقب موقف محمد الشناوي لإتمام الاتفاق بعد انتهاء المهلة التي حددها مسئولو الأهلي لرحيل الشناوي إلي الدوري السعودي.

وأشار المصدر إلي أن المهلة التي حددها الأهلي لمحمد الشناوي لوصول عرض من نادي النصر السعودي انتهت مساء الخميس ليستكمل الشناوي عقده مع النادي الذي يمتد لموسمين قادمين.

وأوضح المصدرأن الجهاز الفني  للأهلي أشاد بمستوي علي لطفي الذي تولي حراسة مرمي الفريق في مباراته الأخيرة أمام المصري في ختام مباريات الدوري وإنقاذ مرمي الفريق من أكثر من فرصة محققة.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي واصل تدريباته مساء أمس على ملعب التتش استعدادًا لمباراة الداخلية في دور الـ16 لبطولة كأس مصر المقرر لها يوم الأحد المقبل.