رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم فايق يوضح موقف أحمد عيد وأحمد أيمن منصور من القيد فى الزمالك

إبراهيم فايق
إبراهيم فايق

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، موقف قيد اللاعبين المعارين في نادي الزمالك من القيد، وعلي رأسهم يوسف أوباما وحمدي علاء وأحمد زكي المتواجدين مع بعثة الفريق في السعودية المشاركة في البطولة العربية.

وقال إبراهيم فايق، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن يوسف أوباما وحمدي علاء وأحمد زكي ومحمود علاء كانوا إعارة وتم قيدهم دون أي مشاكل بسبب وقف قيد نادي الزمالك للاعبين، مشيرا إلي أن موقف أحمد عيد وأحمد أيمن منصور مختلف.

وتابع: أحمد عيد عقده مع الزمالك لم يوثق حتي الآن وليس هناك عقد مع إنبي، ويجب أن يكون هناك عقد بين اللاعب والنادي الأبيض ليتم قيده، موضحا أن أحمد أيمن منصور لن يتم قيده، لأنه كان خارج القيد الموسم الماضي.

واختتم: السبب في وقف قيد نادي الزمالك العقوبة الموقعة علي الأبيض من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أوقف قيد نادي الزمالك بسبب مستحقات نادي لشبونة البرتغالي، في قضية شيكابالا والغاني بنجامين اشيمبونج لاعب الفريق الأسبق.

وحقق فريق الزمالك فوزا عريضا علي الاتحاد المنستيري التونسي، برباعية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد مدينة الملك فهد بالطائف، ضمن منافسات البطولة العربية، وحصد الفارس الأبيض أول 3 نقاط، ويتصدر المجموعة الثالثة التي تضم الشباب السعودي والنصر السعودي.

جدير بالذكر أن الزمالك سيواجه الشباب السعودي، يوم الإثنين المقبل 31 يوليو الجاري، ثم سيلاقي النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل.

وبدأت البطولة العربية للأندية الأبطال كأس الملك سلمان، يوم الخميس 27 يوليو الجاري حتي يوم السبت الموافق 12 أغسطس المقبل بمشاركة 16 ناديا، في المملكة العربية السعودية.

ويشارك الزمالك بالبطولة العربية ضمن المجموعة الثالثة، إلي جوار كل من النصر والشباب السعوديين، والاتحاد المنستيري التونسي.